موعد امتحان الأحياء التجريبي للصف الأول الثانوي 2020

ينشر «شبابيك»، موعد الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي في مادة الأحياء، والذي يعتبر امتحان تمهيدي قبل امتحانات نهاية العام يؤديه الطلاب في المنزل.

امتحان الأحياء التجريبي للصف الأول الثانوي 2020

وبدأ الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي 2020 يوم 5 أبريل وحتى يوم 22 أبريل، من خلال التابليت الذي تسلمه الطلاب من المدارس، حيث تبدأ امتحانات طلاب أولى الثانوي التجريبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا، بحسب الفترات الزمنية المحددة لكل محافظة.

وقال وزير التربية والتعليم، إن الطلاب يمكنهم أداء الامتحان من جهاز التابلت، أو من خلال أي جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الواي فاي، وحدد مواعيد محددة لكل محافظة.

موعد امتحان الأحياء التجريبي للصف الأول الثانوي 2020

ومن المقرر أن يتم امتحان الأحياء التجريبي في الثلاثاء 7 أبريل 2020، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، المواعيد الخاصة بكل محاقظة.

مواعيد امتحان الأحياء التجريبي للصف الأول الثانوي

الفترة الزمنية من الساعة 8 صباحا حتى 10 صباحا: مخصصة لمحافظات: «القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والاقصر والبحر الأحمر».

الفترة الزمنية من الساعة 10 صباحا حتى 12 ظهرا: مخصصة لمحافظات: «الجيزة، الغربية، سوهاج، قنا، أسوان، شمال سيناء، وجنوب سيناء».

الفترة الزمنية من الساعة 12 ظهرا إلى 2 ظهرا: مخصصة لمحافظات: «الدقهلية، القليوبية، البحيرة، بني سويف، الإسماعيلية، السويس ومطروح».

الفترة الزمنية من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصرا: مخصصة لمحافظات «الشرقية، الإسكندرية، المنيا، اسيوط، دمياط، بورسعيد، الوادي الجديد».

وتتم امتحانات نهاية العام الدراسي للطلاب في الصف الأول الثانوي فتبدأ خلال الفترة من 29 أبريل وتستمر حتى 20 مايو 2020 للصف الأول الثانوي، أما الصف الثاني الثانوي فتبدأ الامتحانات من 30 أبريل، وتستمر حتى 17 مايو 2020.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا