رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة الصحة إدارة التكليف للأطباء والتمريض.. رابط التسجيل والاستعلام إلكترونيا

وزارة الصحة إدارة التكليف للأطباء والتمريض.. رابط التسجيل والاستعلام إلكترونيا

يقدم موقع وزارة الصحة إدارة التكليف خدماته لجميع أطراف المنظومة الطبية في مصر، من خلال التسجيل أو الاستعلام الإلكتروني على الإنترنت.

وتكثف الهيئات والمؤسسات الرسمية خلال الفترة الحالية التوجيه للتعامل الإلكتروني قدر الإمكان لتقليل التجمعات التي قد تساعد على انتشار فيروس كورونا في حالة التعامل المكتبي.

وينشر موقع «شبابيك»، رابط موقع إدارة التكليف التابع لوزارة الصحة، في السطور المقبلة، وينشر أيضا الخدمات والاستفسارات التي من الممكن أن يبحث عنها الأطباء عبر هذا الموقع

موقع وزارة الصحة إدارة التكليف

يخص موقع إدارة التكليف التابع لوزارة الصحة، تكليف الأطباء، والمتقدمين لتكليف الأطباء والصيادلة والأسنان، وأيضا  أخصائي العلاج الطبيعي والتمريض، بالإضافة للمتقدمين للنيابات، والتي تشمل التكليف والنيابات والتعديل.

التكليف بوزراة الصحة

والتكليف بوزارة الصحة، التكليف في وزارة الصحة، يكون بهيئات وزارة الصحة بالقطاع الوقائي، ويشمل الوحدات الصحية بالريف، ووحدات صحة الأسرة، ويشكل أيضا المراكز الصحية بالمدن ووحدات رعاية الأمومة والطفولة، بالإضافة لوحدات الأحياء ومستشفيات التكامل ومكاتب الصحة.

ومن خلال رابط موقع إدارة التكليف التابع لوزارة الصحة، يمكن للأطباء البحث عن إجابات لاستفساراتهم المختلفة، عقب الدخول على رابط الموقع الذي ينشره «شبابيك»، في السطور المقبلة.

رابط موقع وزارة الصحة إدارة التكليف

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لموقع إدارة التكليف التابع لوزارة الصحة، والبحث عن الاستفسارات الخاصة بتكليف الأطباء، والصيادلة وأطباء الأسنان، وأيضا أخصائي العلاج الطبيعي والتمريص.

موقع وزارة الصحة

ويمكن أيضا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة، دخول الأطياء والصيادلة، وأطباء الأسنان، ويمكن من خلاله أيضا البحث عن الاستفسارات الخاصة بهم، من خلال أقسامه المختلفة، ويمكن الدخو لموقع وزارة الصحة عبر الرابط هنا.​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة