رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة أنا أعشق الأحياء.. حل اختبارات أحياء الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

قناة أنا أعشق الأحياء.. حل اختبارات أحياء الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

تعتبر قناة أنا أعشق الأحياء من القنوات التي تقدم المراجعة النهائية لمادة الأحياء الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، كما تقدم هذه القناة حل اختبارات ونماذج امتحانات وزارة التربية والتعليم.

ويجري طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبية للعام الدراسي الحالي 2019-2020 من المنازل بعد قرار الوارة بوقف الدراسة وإجراء الامتحانات عبر المنصة الإلكترونية.

امتحانات الصف الأول الثانوي

وبدأت امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية الأحد 5 أبريل 2020 بمادة اللغة العربية، كما امتحان الطلاب في اليوم الثاني مادة اللغة الأجنبية الأولى.

ويمتحن طلاب أولى ثانوي مادة الأحياء الثلاثاء 7 أبريل 2020، كل محافظة في الموعد المحدد لها من قبل الوزارة، حيث أن مواعيد الامتحانات من الساعة 8 صباحا وحتى العاشرة صباحا ومن العاشرة وحتى الثانية عشرة، ومن الثانية عشرة وحتى الثانية، ومن الثانية وحتى الرابعة عصرا.

قناة أنا أعشق الأحياء

وبمجرد الدخول على قناة أنا اعشق الأحياء ستجد حل اختبار الامتحان الجديد الترم الثاني حسب المنهج الذي حددته الوزارة حتى تاريخ 15 مارس 2020.

كما تقدم القناة على موقع يتيوب حل اختبارات على وحدات المنهج الدراسي لمادة الأحياء المقررة على الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي.

رابط قناة أنا أعشق الأحياء

للدخول على رابط قناة أنا اعشق الأحياء اضغط هنا، كما سننشر لكم في الأسف عدد من فيديوهات القناة في المراجهات النهائية لمادة الأحياء.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.