رئيس التحرير أحمد متولي
 خطاب السيسي اليوم.. السيسي: هنوزع الكمامة من غير فلوس لمواجهة كورونا

خطاب السيسي اليوم.. السيسي: هنوزع الكمامة من غير فلوس لمواجهة كورونا

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن انتشار فيروس كورونا، هو حديث وسائل الإعلام العالمية، وهو ما يوضح حجم الأزمة التي يعاني العالم منها منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر، خلال تفقده لمعدات أجهزة القوات المسلحة، «أنا لما بنزل الشارع بشوف حاجات كتير الناس بتركب الميكروباص من غير كمامات لا لازم نلبس كمامات ولو طلب الأمر نوزعها على الناس بنصف الثمن أو مجانا».

وأوضح أن نجاح الشعب في مواجهة أزمة فيروس كورونا، هو نجاح لمستقبل البلد والأجيال القادمة، مقدما كل التعازي لأسر الضحايا الذين سقطوا في مصر خلال مواجهة فيروس كورونا، متمنيا الشفاء لجميع المصابين.

كما توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالشكر إلى أجهزة الدولة وكافة قطاعات القوات المسلحة، في مواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يدعو إلى مزيد من الجهد والإجراءات والتفهم لمطالب هذا الأمر وهذه المرحلة.

وتابع: «الشعب ديما يلبى ما اطلبه منه منذ أن ولايتي لمسئولية الحكم، انا مش لوحدى.. احنا معانا مع بعض.. ثم أحنا مع بعض.. الشعب والحكومة وكافة الأجهزة.. وكل تحدى بيقلبنا كلنا مع بعض.. وفى كل تحدى كنا مع بعض وفقنا فيه».

وأشار إلى أن «ثورة 30 يونيو مكنتش هتنجح إلا لما كنا بعض.. وبعدها مرحلة الإرهاب الصعبة.. وأنا بفكركم ورغم صعوبة الموقف إلا أن القوات المسلحة والشرطة متسمرة فى المواجهة.. والنجاحات تحققت بوجود الشعب المصري».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة