رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة القوى العاملة 2020 لتسجيل العمالة غير المنتظمة.. آخر موعد للتسجيل

موقع وزارة القوى العاملة 2020 لتسجيل العمالة غير المنتظمة.. آخر موعد للتسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر موعد لتسجيل العمالة غير المنتظمة، على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة القوى العاملة، للحصول على المنحة الاستثنائية، ضمن خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

موقع وزارة القوى العاملة 2020 لتسجيل العمالة غير المنتظمة

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن توفير منحة استثنائية بقيمة 500 جنيه شهريا للعمالة غير المنتظمة، لمدة 3 أشهرـ ويتم الحصول عليها، بعد تسجيل البيانات على موقع وزارة القوى العاملة، والذي نعرض له رابطا في السطور التالية، وآخر موعد للتسجيل أيضا.

آخر موعد لتسجيل العمالة غير المنتظمة

ويتاح تسجيل العمالة غير المنتظمة عبر الرابط الإلكتروني حتى الخميس 9 أبريل 2020، كمان أن هناك رقم علة نطبيق واتساب، يمكن تسجيل البيانات من خلاله، وقال محم سعفان وزير القوى العاملة، إن الأولوية ستكون لمن هم لا دخل لهم.

وكان رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، قد وجه بمنح العمالة غير المنتظمة منحة قدرها 500 جنيه تستمر لمدة 3 أشهر، ضمن القرارات الاستثنائية التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

يمكن تسجيل البيانات بموقع وزارة القوى العاملة، عبر الرابط التالي:

www.manpower.gov.eg

خطوات تسجيل البيانات بموقع وزارة القوى العاملة

وبعد فتح الرابط السابق، ستجد العديد من الخيارات، عليك الضغط على خيار تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، وسيطلب منك الموقع كتابة بياناتك، وهي اسمك الرباعي ورقمك القومي والمحافظة التابع لها أو المقيم فيها، كما سيطلب منك الموقع اختيار مهنتك، وستكون امامك عدد من المهن يمكن الاختيار من بينها، وتحيد النوع ذكر أم أنثى، ثم اختيار نوع التامين الذى تخضع له وإذا لم يكن لك تأمين صحى اختار غير مقيد، وفي النهاية يجب كتابة عنوانك ورقم الهاتف الخاص بك حتى يتم التواصل معك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011