رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط جدول منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

رابط جدول منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الدخول لجدول منصة البث المباشر للحصص الافتراضية، والموجود بمنصة البث المباشر للحصص الافتراضية، وهي منصة جديدة أعلن عنها وزير التربية والتعليم، للتواصل بين الطلاب والمعلمين.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط الدخول للجدول.

رابط جدول مواعيد منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لمنصة البث المباشر للحصص الافتراضية، من هنا، وبعد الدخول للرابط السابق، يمكنك اختيار المرحلة الدراسية والفصل الدراسي، للدخول لجدول الحصص الافتراضية، الموجود بمنصة البث المباشر.

منصة البث المباشر للحصص الافتراضي

​​​​​​​وتتيح وزارة التربية والتعليم، منصة البث المباشر للحصص الافتراضية، للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم اعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة، وتهدف إلي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

ويمكن أيضا متابعة التسيجلات علي قناة وزارة التربية والتعليم علي موقع يوتيوب، من هنا، وفقا لما ورد في تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخميس 9 أبريل، موضوعات المشروعات البحثية لمختلف الصفوف في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، ويأتي ذلك بعدما ألغت الامتحانات التحريرية لسنوات النقل والشهادات في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، واستبدلتها بمشروع بحثي يكون التقييم على أساسه، وبناء عليه يصعد الطالب للمرحلة التعليمية التالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011