رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان تصنيف فيفا الشهري رغم كورونا.. تعرف على ترتيب منتخب مصر

إعلان تصنيف فيفا الشهري رغم كورونا.. تعرف على ترتيب منتخب مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم الخميس، تصنيف المنتخبات لشهر مارس الماضي رغم تجميد نشاط كرة القدم في مختلف دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهد تصنيف الشهر المنقضي عدم وجود أي تعديل في مراكز المنتخبات بسبب تجميد النشاط كإجراء احترازي خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

واحتفظ منتخب مصر بالمركز الـ51 عالميا والسابع إفريقيا، وواصل منتخب السنغال صدارة المنتخبات الإفريقية، ويليه منتخب تونس الذي يحتل المركز السابع والعشرين عالميا، ثم نيجيريا والجزائر في الـ31 والـ35 عالميا.

وتصدر المنتخب البلجيكي التصنيف العالمي ويليه فرنسا والبرازيل، كما تصدر منتخب اليابان قائمة منتخبات آسيا بعدما احتفظ بالمركز الـ28 عالميا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تنازل حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، عن 25 % من راتبه الشهري طوال مدة أزمة تجميد نشاط كرة القدم في مصر.

وألغى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباريات المنتخب المصري في يونيو المقبل في التصفيات على أن يتم تحديد مواعيد جديدة لها لاحقا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة