رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكومة تكشف حقيقة توقف العمل بمشروعات المترو بسبب فيروس كورونا

الحكومة تكشف حقيقة توقف العمل بمشروعات المترو بسبب فيروس كورونا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول توقف العمل في مشروعات مترو الأنفاق بسبب فيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، يوضح «شبابيك»، حقيقة الأمر.

حقيقة توقف العمل بمشروعات المترو بسبب فيروس كورونا

نفى المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، ما تردد بعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية، حول توقف العمل في مشروعات مترو الأنفاق، وأكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، في بيان له، أنه تواصل مع وزارة الأوقاف، والتي نفت الأمر، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأكد البيان أن كافة المشروعات بما فيها مشروعات الخط الثالث والرابع لمترو الأنفاق وكذلك القطار الكهربائي والمونوريل وغيرها مستمرة دون توقف، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات وفقاً للبرامج الزمنية المخطط لها.

وفي البيان الصادر، أوضحت وزارة النقل، أنها ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بين العمال، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وفقا للخطة الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة، لمواجهة فيروس كورونا، وفي نهاية البيان ناشدت وزارة النقل العاملين بالمواقع الإخبارية، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة قبل تداول أي معلومات، لعدم إثارة البلبلة بين المواطنين، أو انتشار شائعات لا أساس لها من الصحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011