رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء المستحقين في العمالة الغير منتظمة.. رابط وزارة القوى العاملة

أسماء المستحقين في العمالة الغير منتظمة.. رابط وزارة القوى العاملة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط وزارة القوى العاملة، التي تتيح التسجيل، في العمالة غير المنتظمة، عبر الموقع الإلكتروني والحصول على منحة استثنائية بقيمة 500 جنيه، وفقا لخطة الدولة الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أسماء المستحقين في العمالة الغير منتظمة

وبعد التسجيل بموقع وزارة القوى العاملة، والذي سننشر له رابطا في السطور التالية، ستستقبل رسالة عبر هاتفك المحمول، تؤكد له إنك من المستحقين لصرف المنحة الاستثنائية، ثم التوجه لصرفها من مكاتب البريد المختلفة على مستوى الجمهورية.

رابط وزارة القوى العاملة

ويمكن التسجيل في المنحة الاستثنائية لوزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالي، من هنا، وكتابة البيانات الخاصة بك، والمهم التأكد من كتابة البيانات صحيحة، وستجد في الصفحة الرسمية لوزارة القوة العاملة، عبارة «حرصا من الوزارة على سلامة العمالة الغير منتظمة و لمن يرغب في تسجيل بياناته من العمالة غير المنتظمة ، والغير مسجلة بقواعد بيانات مديريات القوي العاملة بالمحافظات، عليه التسجيل من خلال الموقع الالكتروني لوزارة القوي العاملة وتحذر الوزارة جموع المواطنين من الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة  الواتس اب».

ويمكنك التسجيل، عند الضغط على كلمة «اضغط هنا للتسجيل»، والتي تطلب إدخال البيانات الخاصة بك.

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن الأولوية في المنحة الاستثنائية، ستكون لمن هم لا دخل لهم، وأيضا سيتم استثناء الذين يحصلون على معاش تكافل وكرامة من تلك المنحة الاستثنائية.

رقم واتساب وزارة القوى العاملة

ويمكن أيضا تسجيل العمالة غير المنتظمة عبر رقم واتساب، وتسجيل البيانات، للحصول على المنحة الاستثنائية، عبر الرقم: 01212201303.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011