مسلسلات رمضان 2020.. عادل إمام يقدم فالنتينو ومحمد رمضان في البرنس

يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت، عن مسلسلات رمضان 2020، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مجموعة من المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون بشهر رمضان الكريم، والتي يلتف حولها أفراد الأسرة لمتابعتها.

عادل إمام في فالنتينو

يقدم الفنان الكبير عادل إمام مسلسل فالنتينو، ويشاركة البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، ويدرو المسلسل حول شخصية نور عبد المجيد الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ وتدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل.

ياسر جلال في الفتوة

أما النجم ياسر جلال، والذي اعتاد على تقديم عمل درامي في رمضان من كل عام، فيقدم هذا العام مسلسل الفتوة، ويدور حول عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، ويشاركه البطولة، مي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني.

محمد رمضان في البرنس

النجم محمد رمضان ينتظره العديد من متابعيه ومحبيه في شهر رمضان الكريم، ويقدم هذا العام، مسلسل البرنس، ويشاركه البطولة، علاء زينهم وإلهام الجريتيلي ورحاب الجمل، ويدور المسلسل حول رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

النهاية ليوسف الشريف

الفنان يوسف الشريف، يقدم مسلسل النهاية في رمضان 2020، بطولة عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق، وتدور أحداثه حول مهندس يتصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء عندما  يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

أحمد فهمي في رجالة البيت

النجم أحمد فهمي يقدم مسلسل رجالة البيت في رمضان 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشاركه البطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد.

أميرة كرارة في الاختيار

يقدم النجم أمير كرارة هذا العام مسلسل الاختيار، والذي يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويشاركه بطولة المسلسل أحمد العوضي وأشرف مصيلحي.

دينا الشربيني في لعبة النسيان

تقدم الفنانة دينا الشربيني هذا العام، مسلسل لعبة النسيان، ويشاركها البطولة أحمد داووود، وإنجي المقدم، وهديل حسن، ويدرو المسلسل حول امرأة من الطبقة المتوسطة، تتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا