رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة طيور بيبي 2020 على نايل سات وعرب سات بدر

تردد قناة طيور بيبي 2020 على نايل سات وعرب سات بدر

اعتُبرت قناة طيور بيبي من أكثر قنوات الأطفال شهرة داخل الأسر العربية بسبب محتواها الهادف الذي يتم تقديمه في صورة أغاني وأناشيد تخاطب عقل الأطفال في سن صغير، وتبحث العديد من الأسر على تردد قناة طيور بيبي في محاولة للتخفيف عن الأطفال بقائهم في المنزل، حيث يستمتع هؤلاء الصغار بقضاء الوقت في مشاهدتها.

محتوى قناة طيور بيبي

كان محتوى قناة طيور بيبي على الأناشيد والأغاني المصورة بصورة شيقة تتناسب مع عقل الأطفال، ويتم تصوير هذه الأغاني بشكل كارتوني وألوان مبهرة لجذب الأطفال ومحاولة توصيل المعلومة بشكل سلس وسهل، ونجحت قناة طيور بيبي في تحقيق أهمية عند العديد من الأسر العربية بسبب التزامها بالجانب الأخلاقي الذي يتماشي مع تعاليم وتقاليد المجتمع العربي والإسلامي، إلا أنه تم دمجها مؤخرا مع قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة

وكانت إدارة شبكة القنوات التي تحمل اسم طيور تردد قناة طيور الجنة على نايل سات، والذي يمكنكم ضبط إشارته على أجهزة الاستقبال لديكم من خلال تردد 11315 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ¾.

كما يمكنكم استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عرب سات بدر من خلال إدخال تردد 11632 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011