رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة روتانا كيدز «Rotana Kids» لبرامج الأطفال 2020

تردد قناة روتانا كيدز «Rotana Kids» لبرامج الأطفال 2020

ضمت شبكة قنوات روتانا، قناة روتانا kids الجديدة إلى مجموعة قنواتها مخصصة للأطفال، وتتخصص القناة الجديدة في المحتوى المقدم للأطفال، وذلك في إطار محاولة التخفيف عن المشاهدين بسبب اجراءات الحظر نتيجة لخطة مكافحة فيروس كورونا المستجد،  ويبحث العديد من المهتمين بالقناة الجديد عن تردد  قناة روتانا kids، والذي يقدمه شبابيك في السطور التالية.

شبكة قنوات روتانا

تقدم شبكة قنوات روتانا العديد من القنوات التي يتم بثها عبر القمر الصناعي نايلسات، وتضم باقة روتانا قنوات للأفلام مثل قناة روتانا سينما كما تقدم أفلام مصرية من زمن الفن الجميل مثل قناة روتانا كلاسيك، كما تضم الشبكة قناة روتانا دراما، وروتانا خليجي، وروتانا كليب والتي تقدم الإغاني والمحتوى الموسيقي.

 محتوى قناة روتانا kids

تقدم قناة روتانا kids، العديد من الأفلام والبرامج والمقاطع المصورة والكارتونية الخاصة بشريحة الأطفال، حيث تعتمد القناة الجديدة على محتوى مميزة في ظل المنافسة الشرسة التي تجدها في هذا المجال، حيث تتعدد قنوات الأطفال والكارتون عبر قمري النايل سات والعرب سات.

​​​​​​​

تردد قناة روتانا kids

يتم بث قناة روتانا kids عبر قمر النايلسات كواحدة من باقة قنوات روتانا التي تضم العديد من القنوات التي تقدم المحتويات المختلفة بين الأفلام والدراما والكوميدي والجاد، وتأتي قناة   روتانا kids بتردد « 11269 – افقي – 27500 - : 3\4 ».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011