رئيس التحرير أحمد متولي
 منحة العمالة الغير منتظمة.. مد العمل بالبنك الزراعي لصرف الدعم للمستحقين

منحة العمالة الغير منتظمة.. مد العمل بالبنك الزراعي لصرف الدعم للمستحقين

تواصل الهيئات الرسمية تيسير الأمور المتعلقة بصرف منحة العمالة الغير منتظمة والمقدرة بمبلغ 500 جنيه تقدم للفئات الأكثر احتياجا لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا الاقتصادية.

ووافق البنك المركزي المصري، على مد ساعات العمل في البنك الزراعي المصري، حتى الساعة 5 مساء بداية من اليوم وحتى الخميس المقبل لتسهيل صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، بحسب علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري.

ويبدأ البنك الزراعي المصري، اليوم الاثنين، صرف منحة بقيمة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة لعدد 480 ألف عميل ليفتح فروعه أمام العملاء للساعة 5 مساء.

وقال البنك في وقت سابق، إنه سيتم توزيع صرف المنحة لهذا العدد من العملاء على 4أيام.

وأضاف  أن العميل يصله رسالة بموعد الصرف وذلك اعتبارا من أمس الأحد، ويتعين على العميل الحضور إلى البنك بأصل الرقم القومي وكذلك صورة له، وسيقوم البنك بتسليم بطاقة ميزة للعميل وذلك لتدعيم الشمول المالي.

وذكر أنه على المواطن أن يتوجه في الموعد المحدد له إلى أقرب فرع من فروع البنك الزراعي المتوافرة في جميع أنحاء الجمهورية، بأكثر من ألف فرع لصرف المنحة، وذلك وفقا لمكان الإقامة الخاص بالمواطن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة