رئيس التحرير أحمد متولي
 أخر أخبار صرف منحة 500 جنيه العمالة غير المنتظمة التابعة لوزارة القوى العاملة.. هنا التفاصيل

أخر أخبار صرف منحة 500 جنيه العمالة غير المنتظمة التابعة لوزارة القوى العاملة.. هنا التفاصيل

نقدم لكم آخر أخبار صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة التابعة لوزارة القوى العاملة، حيث بدأت محافظات الجمهورية اليوم في صرف المنحة المقدمة من الحكومة للمواطنين المنطبق عليهم لقب العمالة غير المنتظمة، والمقدرة بـ500 جنيه لمدة 3 أشهر متتالية، وفق لتوجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

آخر أخبار صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وكانت وزارة القوى العاملة والهجرة قد أعلنت عن علق باب التسجيل في الرابط المقدم من الوزارة لتسجيل بيانات القوى العاملة، حيث قدرت الوزارة عدد المواطنين المنطبق عليهم لقب (العمالة غير المنتظمة) بأكثر من 15 مليون مواطن بين خريج وآخرين، إلا أن وزير الاتصالات أعلن في تصريحات تلفزيونية أن وزارة القوى العاملة أعلنت فتح باب التسجيل من جديد، بسبب تسجيل أكثر من نصف مليون مواطن بيانات بشكل خاطئ.

وعمدت وزارة القوى العاملة والهجرة على تقسيم الصرف على 4 أيام من الأثنين 13 أبريل حتى الخميس 16 أبريل 2020، وتم توزيعها على مكاتب البريد على 27 محافظة، بالإضافة إلى البنك الزراعى المصرى، بواقع 4 آلاف فرع للبريد بالإضافة إلى 600 مدرسة، و1100 فرع للبنك، لعدم التزاحم، بحيث يتم الصرف لـ80 مواطن فى اليوم من البريد، و40 مواطن لفروع البنك.

أماكن صرف منحة وزارة القوى العاملة والهجرة

كما تم تشكيل غرفة العمليات على مستوى 27 محافظة، للمتابعة الميدانية لأعمال صرف المنحة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اعتبارا من أمس الإثنين حتى الخميس المقبل، مساندةً من الدولة للعمالة غير المنتظمة المضارة من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه، من مكاتب البريد وفروع البنك الزراعى المصرى ومراكز الشباب التى يتم صرف المعاشات منها.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم