رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الأميرية اليوم.. تسلسل زمني للأحداث بعد مقتل ضابط بالأمن الوطني

أحداث الأميرية اليوم.. تسلسل زمني للأحداث بعد مقتل ضابط بالأمن الوطني

وقعت مساء اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن الوطني ومجموعة من المسلحين، وفق ما ذكره التلفزيون المصري في خبر عاجل منذ قليل، حيث أدت أحداث الأميرية اليوم إلى وقوع مصابين وقتلى بين المسلحين وقوات الأمن، حيث لقي ضابط بالأمن الوطني مصرعه اليوم في أحداث المطرية اليوم.

وينشر لكم موقع شبابيك تسلسل زمني للأحداث في هذا التقرير:

أحداث الأميرية اليوم

بداية الأحداث في ساعة متأخرة من اليوم الثلاثاء الموافق 14 - 4 - 2020، حيث بث التلفزيون المصري مشاهد حية ومباشرة من موقع الأحداث في منطقة الأميرية بالقاهرة، حيث يظهر في الفيديو تبادل كثيف لإطلاق النار بين قوات الأمن الوطني ومجموعة من المسلحين، وهو الأمر الذي دفع الداخلية لمطالبة المواطنين في المنطقة بعدم فتح النوافذ بشكل نهائي، حتي لا يتعرضوا لإطلاق نار.

ونقل التلفزيون المصري أن المسلحين كانوا يستهدفون الأقباط خلال احتفالهم بالأعياد خلال الفترة المقبلة، وأن جهاز الأمن الوطني نجح في رصد تلك البؤرة، وخلال مهاجتهم تفاجئوا بإطلاق نار كثيف، وهو الأمر الذي دفع القوات للرد عليهم.

ماذا يحدث في منطقة الأميرية؟

كما انقطع التيار الكهربي عن المنطقة وسلطت القوات الضوء على الطابق الذي تتواجد به العناصر، وظهر في البث الحي الذي تنقله قنوات محلية وعربية أن نافذتها مفتوحة ولا يزال يوجد أشخاص بداخلها.

وحتى اللحظة لم تصدر وزارة الداخلية بيانا بتفاصيل العملية التي قتل فيها جميع المسلحين بحسب ما نشره التلفزيون المصري منذ قليل، وسنوفيكم بأية تفاصيل.. تابعونا.

 

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم