ماذا قال الرئيس السيسي عن المقدم محمد الحوفي؟

ماذا قال الرئيس السيسي عن المقدم محمد الحوفي؟

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه تابع بكل فخر وإعزاز ما قام به رجال وزارة الداخلية من عمل بطولي يؤكد بسالة رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب وقدرة الدولة المصرية، على حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين، رغم كل التحديات.

وتقدم الرئيس، في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بخالص التعازي لأسرة المقدم / محمد الحوفي، واصفا إياه بالبطل، وتمنى الشفاء لمصابي الشرطة البواسل.

وشيع المئات من أهالي دمنهور اليوم الأربعاء، جثمان المقدم محمد الحوفي الذي قضى في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين بمنطقة الأميرية شرقي القاهرة الثلاثاء 14 أبريل.

وانطلقت جنازة عسكرية من أمام مقر فرق الأمن بمدينة دمنهور، وسط هتاف المئات من أهالى المدينة «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، وحضرها قيادات شرطية تنفيذية بالمحافظة.

وكانت قوات مكافحة الإرهاب استمرت في تبادل إطلاق الرصاص مع مجموعة مسلحة كانت تتواجد بشقة سكنية بمنطقة الأميرية أمس الثلاثاء.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم القضاء على 7 عناصر كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية خلال احتفالات أعياد المسيحيين، ومقتل المقدم محمد الحوفي خلال مشاركته في المداهمة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة