رئيس التحرير أحمد متولي
 قوت القلوب الحلقة 20.. مواعيد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

قوت القلوب الحلقة 20.. مواعيد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قوت القلوب، والذي يشهد نسبة عالية من المشاهدة، بطولة النجمة ماجدة زكي.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

بدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم، ويعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة.

مسلسل قوت القلوب

ويشارك الفنانة مجدي زكي في بطولة المسلسل، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

ويدور مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي،  حول سيدة مسنة تعمل فراشة في مدرسة لتصرف على أبنائها حتى إكمال دراستهم في كليات القمة ويبدأوا حياتهم، وتقع الأم في أزمة كبيرة بعد أن تحاول إنقاذ رجل أعمال من محاولة قتله، فتدخل في العديد من المغامرات هي وأبناءها الذي يتعرضون للعديد من المشاكل أيضا.

مسلسل قوت القلوب من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف محمد الحناوى، ويتولى إخراج العمل المخرح مجدى أبو عميرة.

تردد قناة الحياة 

ويمكن متابعة المسلسل علة قناة الحياة الفضائية على القمر الصناعي المصري النايل سات، على تردد 12206، وبمعامل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي ، وبمعامل تصحيح: 34.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011