رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان رامز جلال في رمضان 2020.. تفاصيل مقلب رامز مجنون رسمي الجديد

إعلان رامز جلال في رمضان 2020.. تفاصيل مقلب رامز مجنون رسمي الجديد

نشرت مجموعة قنوات mbc اليوم الخميس البرومو الإعلاني الأول لبرنامج رامز الجديد، والذي سيتم عرضه في رمضان المقبل، حيث حمل البرنامج الجديد اسم (رامز مجنون رسمي)، وتصدر اسم الفنان رامز جلال قائمة التريند في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بسبب نشر اسم البرنامج الجديد.

اعلان رامز جلال في رمضان 2020

وتحظى برامج الفنان رامز جلال بمشاهدات عالية في شهر رمضان المبارك، حيث اعتاد الشعب المصري والعربي على مشاهد رامز خلال الإفطار في شهر رمضان من كل عام، وينفذ رامز جلال مقالب حيه في زملائه من مشاهير الفن والرياضة والسياسية، ومشاهير السوشيال ميديا.

ونفذ رامز جلال مجموعة من البرامج بدأت ببرنامج رامز حول العالم مرورا برامز توت عنخ آموان، ورامز ثعلب الصحراء، وغيرها من البرامج الممتدة عبر سنوات طويلة، حيث قدم العام الماضي برنامج رامز في الشلال.

تفاصيل مقلب رامز مجنون رسمي الجديد

وبحسب البوستر الذي تم نشره فقد ظهر رامز بصحبة هيكل عظمي وكتب رامز تعليقا قائلا: بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أهله وأصحابه وسلم وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر رامز مجنون رسمي رمضان ٢٠٢٠.

ومن المعروف أن فكرة البرنامج تعتمد علي وضع الضيف علي كرسي الاعتراف من خلال طرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم