سهرة الجمعة.. خريطة الأفلام العربية والأجنبية

تطالب الدولة المواطنين بالبقاء في المنزل، تنفيذا للإجراءت الوقائية والاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، كما طبقت الدولة حظر التجوال يوميا من الثامنة مساء للسادسة صباحا، والإغلاق الكامل يومي الخميس والجمعة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خريطة ومواعيد الأفلام والبرامج بالقنوات التليفزيونية لليوم الجمعة 17 أبريل 2020، بقضاء وقت مميز وممتع في المنزل بعيدا عن الملل.

خريطة أفلام الجمعة  17 أبريل 2020

ننشر لك في السطور التالية، خريطة الأفلام العربية والأجنبية، التي تعرض الليلة الجمعة 17 أبريل 2020، لقضاء وقت مميز في المنزل، وقضاء سهرة مميزة مع الأسرة أيضا.

الأفلام العربية

إن كنت من محبي الأفلام العربية فتعرض قناة روتانا سينما الليلة مجموعة من الأفلام، هي: على جنب ياسطى الساعة 5:30 مساء، وفيلم اللي بالي بالك الساعة 8 مساء، وفيلم صباحو كدب الساعة 10 مساء، وفيلم خليك في حالك الساعة 12 صباحا.

وتعرض قناة سيما، أفلام أيظن الساعة 4 مساء، وفيلم آخر الرجال المحترمين الساعة 7:30 مساء، ومسرحية هالة حبيبتي الساعة 11 مساء.

الأفلام الأجنبية

أما إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية، فتعرض قناة mbc2 فيلم Thor الساعة 4 مساء، وفيلم The Dark World الساعة 6 مساء، وفيلم Thor: Ragnarok الساعة 8 مساء، وفيلم  Mad Max: Fury Road، الساعة 10 مساء.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا