رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الحلقة 21

مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الحلقة 21

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي، والذي يشهد نسبة عالية من البحث ، والمشاهدة أيضا.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 21

تعرض الحلقة 21 من مسلسل قوت القلوب يوم السبت الموافق 18 أبريل 2020، وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

ويشارك في بطولة المسلسل، مع الفنانة ماجدة زكي، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، ويمكن متابعة المسلسل علة قناة الحياة الفضائية على القمر الصناعي المصري النايل سات، على تردد 12206، وبمعامل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي ، وبمعامل تصحيح: 34.

ويدور المسلسل حول سيدة مسنة تعمل فراشة في مدرسة لتصرف على أبنائها حتى إكمال دراستهم في كليات القمة ويبدأوا حياتهم، وتقع الأم في أزمة كبيرة بعد أن تحاول إنقاذ رجل أعمال من محاولة قتله، فتدخل في العديد من المغامرات هي وأبناءها الذي يتعرضون للعديد من المشاكل أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011