رئيس التحرير أحمد متولي
 مقلب رامز جلال في رمضان 2020

مقلب رامز جلال في رمضان 2020

يأتي شهر رمضان من كل عام، ومعه مقلب جديد لرامز جلال، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020.

مقلب رامز جلال في رمضان 2020

مجموعة قنوات mbc، نشرت البرومو الإعلاني الأول لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2020، والذي يحمل اسم «رامز جلال مجنون رسمي».

ونشر رامز جلال صورة بصحبة هيكل عظمي وكتب عليها قائلا: «بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أهله وأصحابه وسلم وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر رامز مجنون رسمي رمضان ٢٠٢٠».

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويوجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011