رئيس التحرير أحمد متولي
 فوز إعلام النهضة بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان إبداع 2020 (فيديو)

فوز إعلام النهضة بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان إبداع 2020 (فيديو)

أعلنت لجنة التحكيم بمهرجان إبداع في دورته الثامنة فوز «فيلم مفتاح 10»؛ لطلاب كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة.

وقدم رئيس جامعة النهضة الدكتور حسام الملاحي، التهنئة لطلاب كلية الإعلام الفائزين بالمركز الأول، وقرر إقامة حفل خاص لتكريمهم، مع المشرفين عليهم من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، تشجيعا للطلاب، وتقديرًا لأساتذتهم.

كما قدم رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة المهندس محمد الرشيدي، التهنئة للطلاب ومشرفيهم من أعضاء هيئة التدريس على هذا النجاح الذي يعد إضافة جديدة لنجاحات كلية الإعلام المستمرة.

وأكد على اهتمام الجامعة الدائم بتوفير كافة الدعم المطلوب للكليات والطلاب للوصول بهم إلى أعلى المستويات بالشكل الذي يجعلهم دائماً سفراء مشرفين لجامعة النهضة.

وصرح عميد كلية الإعلام الدكتور عادل عبد الغفار، إن فيلم «مفتاح 10»، الفائز بالمركز الأول فى مسابقة إبداع لعام ٢٠٢٠ يناقش قضية عمل الأطفال من منظور جديد، حيث يعالج معاناة الأطفال وأحلامهم وأمنياتهم بشكل يجذب الاهتمام.

ويعرض الفيلم معاناة أحد الأطفال أثناء عمله بإحدى ورش السيارات، لتحدث له مفاجأة تجعل الطفل يرى الحياة بشكل مختلف، حيث اعتمد الطلاب على طريقة الفانتازيا في عرض ومعالجة القضية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة