رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل محمد رمضان الجديد في رمضان 2020

إعلان مسلسل محمد رمضان الجديد في رمضان 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، إعلان مسلسل محمد رمضان الجديد «البرنس»، والمقرر عرضه في رمضا 2020.

مسلسل محمد رمضان البرنس

يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل البرنس في رمضان 2020، والذي ينتظره قطاع كبير من محبيه ومتابعيه في هذا الشهر من كل عام لمتابعه المسلسل الذي يقدمه، ويحظى دوما بنسية عالية من المشاهدة.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان، من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين الأخوة بعد وفاة والدهم، وتدور أحداث المسلسل في أحد الأحياء الشعبيىة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، الإعلان الرسمي الذي طرحته الشركة المنفذة للمسلسل.

إعلان مسلسل البرنس لمحمد رمضان

محمد رمضان كان قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بوستر المسلسل الذي يقوم ببطولته، وأرفق محمد رمضان بوستر مسلسل البرنس بتعليق كتب فيه: «بوستر غير رسمي لمسلسل البرنس، في رمضان٢٠٢٠ ثقة في الله نجاح».

ويعود محمد رمضان من خلال المسلسل الجديد للعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي الذي تعامل معه قبل سنوات في مسلسل «الأسطورة»، وهو من تأليف الأخير أيضا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011