أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية

أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية

كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن القطاع اتخذ العديد من الخطوات لتفعيل منظومة التعليم الإلكتروني وحصول الطلاب على أرقام الجلوس بكل سهولة.

أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية

وأكد الشيخ علي خليل أنه سيتم إعلان أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل الطلاب على أرقام الجلوس من خلال الرقم القومي لكل طالب، حيث يدخل الطلاب على البوابة ويقوم بإدخال الرقم القومي لمعرفة رقم الجلوس وطباعته.

رابط بوابو الأزهر الإلكترونية

ويمكن الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية ومتابعة آخر الأخبار والحصول على رقم الجلوس وقت نشره من الرابط التالي: azhar.eg/splash.html

جدول امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية

كما أنه من المقرر أن يتم نشر جدول امتحانات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية والشعبة الأدبية والشعبة الإسلامية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية أيضا.

وأضاف: «الإدارة المركزية للامتحانات تعمل على تطوير آدائها لخدمة أبنائها الطلاب والعمل على راحتهم، وتقديم خدماتها بطريقة سريعة ودقيقة وموثقة وسهلة الحصول عليها وعليه».

رقم جلوس الطالب الراسب بالثانوية الأزهرية

وبالنسبة للطلاب الراسبين في الثانوية الأزهرية، سيتم طباعة مواد رسوب الطالب المعيد على رقم جلوسه المعلن على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأهابت الإدارة المركزية للامتحانات طلاب الشهادة الثانوية الدخول على البوابة بصورة دورية لمعرفة كل جديد بالنسبة للطلاب المعيدين، وعليهم التأكد من مواد رسوبهم، وفي حالة وجود أية شكوى يرجى سرعة الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة المركزية للامتحانات [email protected]

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.