رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة الصحة تعلن اعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

وزارة الصحة تعلن اعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

كشفت وزارة الصحة والسكان عن تطورات فيروس كورونا المستجد في مصر، عن بيانها اليوم 18 أبريل 2020، الذي تصدره بشكل يومي في إطار متابعة الفيروس اليومية، وأعلنت الوزارة عن اعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم.

أعداد المتعافين من فيروس كورونا اليوم

أشارت وزارة الصحة والسكان أن عدد الذين خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، قد بلغ عددهم 55 شخص جميعهم من جنسية مصرية، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد حتى اليوم 18 أبريل 2020، 701 مصاب.

ولفت مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية بفيروس كورونا، قد ارتفع ليصبح 980 حالة، من بينهم الـ 701 متعافي.

أعداد الوفيات بفيروس كورونا اليوم

وأضاف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، أنه تم رصد 19 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم 18 أبريل 2020، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 224 حالة وفاة.

 

عداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

ولفت مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، إلى تسجيل 188 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من جنسية مصرية، ليرتفع إجمالي المصابين بالفيروس حتى اليوم 18 أبريل 2020، إلى 3032 حالة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011