رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد زاهر يعلن عن أوبريت «احنا قدها» من كورونا.. التفاصيل هنا

أحمد زاهر يعلن عن أوبريت «احنا قدها» من كورونا.. التفاصيل هنا

كشف الفنان أحمد زاهر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن تفاصيل أوبريت جديد شارك فيه العديد من نجوم الفن والغناء في العالم العربي، موضحاً أن الأوبريت يحمل اسم «احنا قدها»، يهدف إلى دعم الشعوب في مواجهتهم ضد فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل كليب أوبريت احنا قدها

وأوضح المؤلف مدحت العدل، في تصريحات خاصة لصحيفة اليوم السابع، أن أوبريت «احنا قدها»، عبارة عن رسالة تقدمه مصر إلى الإنسانية في إطار مواجهة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن كليب أوبريت احنا قدها قد شارك في تصويره عدد من الأطباء وسيتم عرضه على كافة القنوات في نفس التوقيت.

فريق عمل أوبريت احنا قدها

أوضح الفنان أحمد زاهر، عن فريق العمل المشاركة في أوبريت «احنا قدها»، مشيراً إلى كلمات الأوبريت من تأليف عماد الأسعد، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع حمزه الغازي.

وأوضح أن الأوبريت قد شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي وهم «دنيا بطمه- من المغرب، شيراز- من لبنان، أيمن زبيب - من لبنان،أمير دندن- من فلسطين، وماهر احمد- من العراق، وعمار الكوفي - من العراق، و مراد ملحم - من سوريا، ومراد ملحم - من سوريا، وسامي باي - من بريطانيا».

كلمات أوبريت احنا قدها

ولفت الفنان أحمد زاهر إلى أن كلمات الأوبريت هي  «: كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011