الأكاديمية المهنية للمعلمين.. رابط بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات 2020

تتيح الأكاديمية المهنية للمعلمين عر رابط بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات 2020 للمدرسين المنتسبين لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتمام إجراءات الترقي إلكترونيا.

وينشر «شبابيك» رابط بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات بالأكاديمية المهنية للمعلمين وطريقة تسليم ملف الإنجاز بشكل إلكتروني.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

يمكن للمعلمين المستهدفين في الترقيات الجديدة، إعداد ملف الإنجاز بشكل إلكتروني، وذلك بعد الانتهاء بشكل كامل من ورؤية الملفات بدقة عالية، على الفور يتم التأكيد بعدها مباشرة على إرسال الملفات للجهة المختصة بالتقييمات

ويتحقق ذلك بقيام المعلم بالدخول على الرابط من هنا بواسطة نوع المستخد واسم المستخدم ورقم المسلسل وكلمة السر لمتابعة الاجراءات المطلوبة.

ومن خلال نفس الرابط يمكن لجميع المعلمين المستهدفين في هذه الترقيات الجديدة الإطلاع على موعد ومكان اختبارات وتدريبات الترقي من خلال الموقع الإلكتروني.

بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت إتاحتها لتسجيل الترقي، على أكثر من فترة خلال شهري فبراير ومارس الماضي عن العام 2019-2020.

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط من هنا.

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا