رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات شم النسيم أونلاين وخريطة القنوات الفضائية اليوم

حفلات شم النسيم أونلاين وخريطة القنوات الفضائية اليوم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خريطة القنوات الفضائية في يوم شم النسيم، الذي يأتي تزامنا مع الخطة الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال، وفي السطور التالية، نعرض مواعيد الحفلات التي يمكنك مشاهدتها في المنزل، والأفلام أيضا، للبقاء في المنزل، وقضاء وقت ممتع.

شم النسيم 2020

يأتي يوم شم النسيم 2020 في  الاثنين 20 أبريل 2020، ويتم منح يوم شم النسيم إجازة في كل عام للعاملين في القطاع العام والمصالح الحكومية والبنوك، كما تصدر وزارة القوى العاملة قرار مماثلا للقطاع الخاص.

وللمصريين العديد من الطقوس في هذا اليوم، منها تناول الفسيخ والأسماك المملحة، والخروج للحدائق، وتناول البيض الملون، ولكن مع الظروف الحالية والخطة الوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر التجوال يوميا لمنع التجمعات، يمكن الاحتفال بيوم شم النسيم من المنزل، وإرسال رسائل للأصدقاء والمحبين، بتهنئتهم بهذا اليوم، وإرسال الصور أيضا والأغاني في هذا اليوم، ومشاهدة الحفلات التي يتم بثها عبر التليفزيون أونلاين، والأفلام أيضا.

حفلات شم النسيم 2020 أونلاين

تقدم قناة MBC  مصر حفلة شم النسيم بعنوان حفلتك في البيت، بداية من الساعة 12 ظهرًا، ويحيي الحفل عدد من النجوم أبرزهم جنات، ومصطفى حجاج، ومصطفى شوقي.

أفلام روتانا سينما

تعرض قناة روتانا سينما، أفلام إذاعة حب الساعة 5:30 مساء، ولف ودروان الساعة 8 مساء، وفيلم الشيخ جاكسون الساعة 10 مساء، ولمح البصر الساعة 12 صباحا.

أفلام قناة MBC2

تعرض القناة فيلم الأنيميشن The Peanuts Movie الساعة 1 ظهرًا، وفيلم Stardust الساعة 3 عصرًا، وفيلم  A Monster Calls الساعة 5:30 مساء وفيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children الساعة 7:30 مساء، والفيلم العائلي Coco الساعة 10 مساء.

DMC  

تعرض قناة DMC  مسلسل إلا أنا 12:30 مساء، ومسرحية أمين وشركاه 1:30 ظهرًا، ومسلسل بدل الحدوتة 3 الساعة 7 مساء، وبرنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس الساعة 11 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011