قنوات مسلسلات رمضان 2020.. مسلسلات رمضان على قناة MBC مصر

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشة قناة إم بي سي مصر في رمضان2020، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المشاهدين، لمتابعتها في شهر رمضان الكريم.

مسلسلات رمضان على قناة MBC مصر

تعرض قناة إم بي سي مصر ، مسلسل لعبة النسيان، من بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، والنجم أحمد داوود، ويرفقها الفنان القدير محمود قابيل، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

كما تعرض أيضا مسلسل سكر زيادة، من بطولة النجمة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة هالة فاخر، وكذلك الفنانة القديرة سميحة أيوب، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي بسيط.

وتعرض القناة كذلك مسلسل 2 في صندوق، وهو مسلسل كوميدي من بطولة أبناء مسرح مصر، ويأتي من بطولة النجم المحبوب حمدي الميرغني ومحمد أسامة.

كما تعرض قناة إم بي سي مصر، مسلسل ونسني، بطولة نجوم برنامج Snl بالعربي، أبرزهم: إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونانسي صلاح، تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

وفي الشهر الكريم، تعرض إم بي سي مصر، مسلسل اللعبة، بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني، والمسلسل تم عرضه حصريا عبر منصة شاهد بداية من شهر يناير الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا.

تردد قناة إم بي سي مصر

ويمكن مشاهدة المسلسلات المعروضة عبر قناة إم بي سي مصر، في شهر رمضان الكريم، عبر التردد التالي:

(التردد 11470 - معدل الترميز 27500 - الاستقطاب عمودي).

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا