رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2020 الاكشن

مسلسلات رمضان 2020 الاكشن


مسلسلات رمضان 2020 الأكشن.. النهاية ليوسف الشريف وياسر جلال فتوة

يستعرض «شبابيك» قائمة مسلسلات رمضان 2020 الأكشن، حيث يشهد الموسم الدرامي هذا العام عرض مجموعة متنوعة من أعمال التي تضم الكثير من مشاهد الحركة.

وتضم مسلسلات رمضان 2020 الأكشن النهاية للنجم يوسف الشريف الذي يعود بعد غياب عن الشاشة الصغيرة، وأيضا ياسر جلال، وأمير كرارة.

مسلسلات رمضان 2020 الأكشن

وتضم مسلسلات رمضان 2020 الأكشن الأعمال التالية، علما بأن كافة التفاصيل المتعلقة بها من قنوات العرض والأبطال والإعلانات الرسمية تجدونها في هذا التقرير.

  • مسلسل النهاية ليوسف الشريف.

  • مسلسل الفتوة لياسر جلال.

  • مسلسل الاختيار لأمير كرارة.

  • مسلسل شاهد عيان لحسن الرداد.

مسلسل النهاية ليوسف الشريف رمضان 2020

يعود يوسف الشريف أيضا لدراما رمضان بعد انقطاع لمدة عامين، منذ آخر مسلسل قدمه وهو كفر دلهاب الذي درات أحداثه في إطار من التشويق والرعب.

وتدور أحداث مسلسل النهاية في المستقبل حين يحاول مهندس التصدي للدمار الذي يصيب العالم في ظل تقدم التكنولوجيا، ولكن يتغير كل شىء حينما يقابل إنسانا آليا مستنسخا منه.

وظهر في إعلان مسلسل النهاية ليوسف الشريف الكثير من مشاهد الحركة والمطاردات باستخدام آليات وأسلحة وتقنيات متطورة للغاية.

ويشارك يوسف الشريف في بطولة مسلسل النهاية عمرو عبدالجليل، ومحمد لطفي، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويعرض على شاشة ON.

مسلسل الاختيار لأمير كرارة

ويظهر أمير كرارة للمرة الأولى منذ سنوات بعيدا عن شخصية سليم الأنصاري التي قدمها في سلسلة كلبش، وهذه المرة يجسد شخصية حقيقية لضابط الجيش المصري الراحل أحمد المنسي الذي قضى في عملية إرهابية بشمال سيناء منذ سنوات.

وأظهر إعلان مسلسل الاختيار تكلفة الإنتاج الضخم الذي يجسد بطولات الصاعقة المصرية في سيناء خلال السنوات الأخيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويعرض على ON، وMBC 4، ودراما MBC، وحكايات  ART.

 

مسلسل الفتوة لياسر جلال

وكعادة ياسر جلال خلال السنوات الأخيرة يُطل على جمهوره في رمضان بمسلسل من بطولته هو ويحمل اسم الفتوة هذا العام.

ويتناول العمل حياة الفتوات في أحياء القاهرة في القرن الماضي وكيف كانوا يقومون على إدارة شئونها، وهو قريب لما تم تقديمه في سلسلة الأفلام التي بُنيت على روايات الراحل نجيب محفوظ.

مسلسل الفتوة من بطولة أحمد صلاح حسني، ودياب، ومي عمر، ورياض الخولي، وإدوارد، وتأليف تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويعرض على الحياة، وألفا.

مسلسل شاهد عيان

وفي رمضان 2020 يظهر حسن الرداد بشخصية رجل عمليات محترف يسعى للعثور على زوجته التي تم اختطافها ويؤمن الجميع إنها توفيت إلا هو ليدخل فى رحلة مليئة بالمخاطر، وهو من بطولة بسمة، وهنا شيحة، ومحمد لطفي، ووليد فواز، وتأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتعرضه قنوات النهار، وصدى البلد، وروتانا دراما.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة