رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020 وفكرة المقلب

إعلان برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020 وفكرة المقلب

طرح النجم رامز جلال إعلان برنامج رامز مجنون رسمي والذي يعرض في رمضان 2020، وهو من فئة عروض المقالب الترفيهية.

واعتاد رامز جلال منذ سنوات طويلة على تقديم برنامج مقالب في رمضان من كل عام، ويستضيف فيها مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير.

وقدم رامز جلال طوال سنوات مجموعة مقالب مختلفة ارتبط بعضها بحيوانات مرعبة أو احتجاز تحت الأرض وفي السنة الحالية يحمل البرنامج اسم رامز مجنون رسمي.

إعلان برنامج رامز مجنون رسمي

وشرح رامز جلال خلال البرومو تفاصيل المقلب في بداية الإعلان قائلا: «من ساعة ما بدأت رحلتي في الغدر واستمريت في مسيرتي وأنا بخدع صحابي واكتشفت إن في حاجة مهمة ناقصة وإن دايما في حاجز بيني وبين ضحاياي السنة دي هتكون سنة المواجهة».

ويظهر في الإعلان أن المقلب عبارة عن تثبيت الضيف على كرسي ويمر بمجموعة من التجارب المرعبة وهو يعلم أن رامز جلال من يقوم بمحادثته وتنفيذ تلك الأعمال فيه.

ويحتوي المقلب على خدعة أخرى وهي أنه عندما ينتهي الضيف من فقرة الكرسي ويحاول الذهاب لرامز جلال لمهاجمته يسقط في حفرة ثم يقع من سلالم.

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر».

ولم تعلن الشبكة عن توقيت عرض البرنامج حتى الآن إلا أنها اعتادت خلال السنوات الأخيرة على بث الحلقة الجديدة في موعد الإفطار وإعادتها قبل الفجر.

فكرة برنامج رامز جلال 2020

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة