رئيس التحرير أحمد متولي
 تقديم اعتذارات الثانوية العامة 2020.. الرابط وشروط القبول

تقديم اعتذارات الثانوية العامة 2020.. الرابط وشروط القبول

فعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر رابط تقديم اعتذارات الثانوية العامة 2020 للمعلمين الراغبين في عدم المشاركة في أعمال الامتحانات للعام الدراسي الحالي.

وينشر «شبابيك» رابط تقديم اعتذارات الثانوية العامة 2020، والشروط اللازمة للقبول بحسب ما أعلنته الوزارة.

رابط اعتذارات الثانوية العامة 2020

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط عدم المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى، 2019،2020، حيث يستطيع المعلم تسجيل رغبته في عدم المشاركة.

ويمكن للمعلم تقديم الاعتذار من خلال الدخول بالكود الخاص به والرقم القومي وكلمة السر، على الرابط  من هنا، وتضمنت قائمة الاعتذارات ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.

شروط اعتذارات الثانوية العامة

وأوضحت إدارة الامتحانات، أن أسباب الاعتذار هى الحالات المرضية المثبتة بتقرير قومسيون طبى حديث، ومدون به "عفى من أعمال الامتحانات.

وشملت شروط الاعتذار؛ العمل جزء من الوقت، ووجود طفل رضيع حتى عمر عامين، ورعاية طفل معاق، وسفر الزوج أو الزوجة، ووفاة الزوج أو الزوجة، وعمل الزوج بمنطقة نائية، وندب أحد الزوجين لأعمال امتحانات الثانوية العامة.

وتنطلق امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، من يوم الأحد الموافق 7 يونيو وتستمر حتى الأحد 5 يوليو.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة