رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل اللعبة في رمضان 2020

موعد عرض مسلسل اللعبة في رمضان 2020

ينتظر الكثيرون من جمهور الأعمال الكوميدية عرض مسلسل اللعبة للثنائي هشام ماجد وشيكو في موسم دراما رمضان 2020 رغم بثه مرة من قبل.

وكان مسلسل اللعبة حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة بعد عرضه على إحدى منصات البث الإلكتروني، وقررت شبكة قنوات إم بي سي عرضه للمرة الأولى على التلفزيون في رمضان.

ويستعرض «شبابيك» مواعيد عرض مسلسل اللعبة يوميا في رمضان، وأبطال العمل وقصته.

موعد عرض مسلسل اللعبة رمضان 2020

وفاجأت شبكة قنوات «MBC» متابعيها ببدء عرض حلقات بعض المسلسلات والبرامج التي تبثها في رمضان 2020 بداية من يوم 21 أبريل الجاري.

وحددت الشبكة السابعة والنصف مساء كل يوم لعرض الحلقة الجديدة من مسلسل اللعبة على أن تكون الإعادة بعد منتصف الليل.

قصة مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي مازو، ووسيم حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل اللعبة من إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.​​​​​​​

يذكر أن اللعبة هو المسلسل الأول الذي يجمع الثنائي هشام ماجد وشيكو بعد انفصال أحمد فهمي عنهما، وكان آخر مسلسل للثلاثي سويا هو الرجل العناب.

 

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة