رئيس التحرير أحمد متولي
 برامج مقالب رمضان 2020.. رامز مجنون رسمي وفيفي عبده وآخرين

برامج مقالب رمضان 2020.. رامز مجنون رسمي وفيفي عبده وآخرين

ينشر «شبابيك» قائمة برامج رمضان 2020 التي تعتمد على المقالب، والتي يقوم بالمشاركة في تنفيذها فنانون.

وعهد جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان على متابعة برامج المقالب والتي بدأت من اديني عقلك والكاميرا الخفية وامتدت لما يقدمه رامز جلال في السنوات الأخيرة.

رامز مجنون رسمي

يظهر في الإعلان أن المقلب عبارة عن تثبيت الضيف على كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

ويحتوي المقلب على خدعة أخرى وهي أنه عندما ينتهي الضيف من فقرة الكرسي ويحاول الذهاب لرامز جلال لمهاجمته يسقط في حفرة ثم يقع من سلالم، ويعرض على mbc.

خلي بالك من فيفي

بدأ يوم الثلاثاء 21 أبريل عرض الحلقة الأولى من برنامج خلي بالك من فيفي، على شاشة إم بي سي واستضافت الفنانة زينة.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجم من النجوم داخل منزلها، ومن ثم عمل المقلب، ومن أبرز ضيوفها هذا العام سمية الخشاب، أحمد بدير، روجينا، أحمد رزق.

محدش فاهم حاجة

الفنان محمد ثروت ينافس هذا العام ببرنامج المقالب محدش فاهم حاجة، المقرر عرضه على شاشة إم بي سي، ويقوم بعمل مقالب في أشخاص عاديين، يلتقي بهم في أماكن عامة ويكلفهم بمهام غريبة.

البروفة

برنامج البروفة هو من نوعية برامج الكاميرا الخفية، يعرض على شاشة تليفزيون النهار، من تقديم الفنانة انتصار، والفنانة بدرية طلبة، وتدور أحداثه حول عمل بروفات لشباب مبتدئين ويتخلل البروفات أحداث كوميدية.

كريزي تاكسي

انتهى صناع برنامج كريزي تاكسي من تصوير حلقات البرنامج المقرر عرضه على يوتيوب في شهر رمضان القادم، وعرض الجزء الأول منه في العام الماضي ويعتمد على قيام ممثل شاب بقيادة سيارة أجرة وعمل مقالب طريفة في الراكبين.3

المهزراتية

تعتمد كل حلقة على فكرة مختلفة عن طريق استقبال الضيف، وتنفيذ فكرة المقلب فيه، وكل حلقة لها فكرة خاصة بها، حيث يتم استضافة كل ضيف بطرق مختلفة عن طريق إعلانات وظائف أو شقق للإيجار، تقوم أفكار الحلقات على الواقعية بشكل كبير في إطار درامي، ويعرض البرنامج على شاشة تليفزيون النهار ويشارك فيه أحد مشاهير تطبيقات التواصل الاجتماعي عمرو راضي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة