رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر الإلكترونية (جميع الشعب)

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر الإلكترونية (جميع الشعب)

بنشر موقع شبابيك جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية جميع الشعب سواء شعبة علمي أو شعبة أدبي أو شعبة إسلامية.

ونشر قطاع المعاهد الأزهرية جداول امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020 للشعبة الأدبية والشعبة العلمية والشعبة الإسلامية.

وفي هذا الموضوع قدم لكم تفاصيل جدول امتحانات طلاب الصف الثاني الأزهري حسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، أن الامتحانات ستراعي الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، كما أن أسئلة الامتحانات ستكون من خلال المنهج الذي تم شرحه للطلاب حتى منتصف شهر مارس.

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية

امتحانات الشعبة العلمية

تبدأ الاختبارات للقسم العلمي بمادة الفقه، وذلك يوم السبت الموافق 30 مايو 2020، على أن تنتهي باختبار مادة التفسير، يوم الاثنين 6 يوليو 2020.

امتحانات الشعبة الأدبية

وتبدأ امتحانات القسم الأدبي، بمادتي الفقه والإنشاء يوم الأحد 31 مايو 2020، على أن تنتهي بامتحان مادة التاريخ يوم الخميس 2 يوليو 2020.

امتحانات معاهد البعوث الإسلامية

وبالنسبة لامتحانات معاهد البعوث الإسلامية، تبدأ يوم السبت 30 مايو 2020 بمادتي الفقه والإنشاء، على أن تنتهي يوم الأربعاء 24 يونيو 2020 بمادة اللغة الأجنبية.

امتحانات معاهد العلوم الإسلامية

وفيما يتعلق بمعاهد العلوم الإسلامية، تبدأ الاختبارات يوم 31 مايو 2020 بمادتي الفقه والإنشاء، وتنتهي يوم الخميس 2 يوليو 2020 بمادتي اللغة الأجنبية الأولى، واختبار مهارة التحدث باللغة الأجنبية.

جداول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية جميع الشعب

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.