رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان زين رمضان 2020.. شاهد كيف تناول أزمة فيروس كورونا؟

إعلان زين رمضان 2020.. شاهد كيف تناول أزمة فيروس كورونا؟

إعلان زين رمضان 2020.. شاهد كيف تناول أزمة فيروس كوروناينشر موقع شبابيك إعلان زين لرمضان 2020، والذي تناول قضية مواجهة العالم لأزمة كورونا المستجد، وكيفية الابتهال إلى الله والدعاء أن يرفع الله البلاء، كما يتناول اليقين بأن الله لن ينسانا.

إعلان زين لرمضان 2020

وحمل إعلان زين لرمضان 2020، عنوان لن ينسانا الله، وتناول سؤال الأطفال وهم ينظرون للكعبة متى سيكون اللقاء والتجمع فيها مرة أخرى للصلاة.

وبدأ بمقولة : «إلى أن يرى اللقاح النور .. كونوا لقاح بعض.. وتأخوا فكلنا أبناء الأرض»، كما اختتم: «نستودعكم الله رب العافية.. حتى تمتلئ بنا المدن الخالية ويعود كل غالٍ إلى غالية».

كلمات أغنية إعلان زين رمضان 2020

لا ينسانا الله.. سألت ماما ما الخبر اين اختفى كل البشر ترى  سابقى دون رفقة؟ ردت ينسانا الشر ردت ينسانا الشر ردت ينسانا الشر، لن ينسانا الله سيؤتينا من الغيب أحلاه فينسينا ما قاسيناه.. لن ينسانا الله لن ينسانا الله لم ا وجدت نصف قلبي سألت الغد ماذا يخبي ما بعد العسر يسر؟ والقيمة صفر ردت ينسانا الفقر ردت ينسانا الفقر ردت ينسانا الفقر ولن ينسانا الله وسيفنينا به عن سواه فلا نطلف الا اياه لن ينسانا الله لن ينسانا لله سيغنينا به عن سواه فلا نطلب الا سواه والان اعين الاطفال على الكعبة وفي القلب سؤال في بيت الله متى اللقاء قلت ينسانا الداء قلت ينسانا الداء ولا ينسانا الله ستحط قلوبنا وجباه على أرضه شوقا وصلاة لا ينسانا لله.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة