رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مسلسل فالنتينو الحلقة الأولي 1.. موعد عرض الحلقة الجديدة

تفاصيل مسلسل فالنتينو الحلقة الأولي 1.. موعد عرض الحلقة الجديدة

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، ملخص مسلسل فالنتينو الحلقة الأولى 1 بطولة عادل إمام، ومواعيد العرض أيضا والقنوات الناقلة.

مسلسل فالنتينو عادل إمام

يدور مسلسل فالنتينو، حول رجل أعمال لديه سلسلة مدارس دولية تعاني من العديد من الأزمات والمشاكل مما يجعله في مواجهة الطلاب وأولياء امورهم، وأيضا المسؤولين بوزارة التربية والتعليم، وتنشأ المواقف والمشاكل الكوميدية خلال حلقات المسلسل، بجانب المواقف العاطفية أيضا.

مسلسل فالنتينو الحلقة الأولي 1

وفي الحلقة الأولى من مسلسل فالنتينو للفنان الكبير عادل إمام، ظهر فلانتينو وهو مدير المدارس التي تحمل اسمه، وظهرت زوجته دلال عبد العزيز، وهي في دور الزوجة المتحكمة في كافة الأمور، وظهر الأبناء وهم أرشيميدس، ونبوية ورفاعة، وبدأت المواقف الكوميدية بأحداث المسلسل.

ويشارك عادل إمام بطولة مسلسل فالنتينو، دلال عبد العزيز وداليا البحيري ووفاء صادق وطارق الابياري والمطرب محمد كيلاني وسليمان عيد ورانيا محمود ياسين، وكتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر في أول تعامل له مع الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، والمسلسل من إخراج رامي أمام، ومن لإنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو لعادل إمام

يعرض مسلسل فالنتينو للفنان الكبير عادل إمام على قناة دي إم سي، في تمام الساعة السادسة والنصف عقب الإفطار مباشرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا.

تردد قناة دي إم سي

ويمكن مشاهدة ومتابعة مسلسل فالنتينو للفنان الكبير عادل إمام على قناة دي إم سي، عبر التردد التالي:

التردد     معدل الترميز        القمر الصناعى.

11449  27500  نايل سات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011