قصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف وعلاقته بحرب تحرير القدس (فيديو)

قصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف وعلاقته بحرب تحرير القدس (فيديو)

يتناول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مسلسل النهاية ليوسف الشريف، وصفوه بالمشد الأكثر تأثيرا ونجح في جذب الانتباه وهو الخاص بالتنبوء بزوال دولة الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين.

وأعاد المتابعين نشر مقاطع فيديو من الحلقة الأولى لمسلسل النهاية، بطولة الفنان يوسف الشريف، والتي نجحت في جذب الانتباه، خاصة بعد أن أصبحت بين الأكثر بحثًا وتداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتناول مشهد أعده المتابعين من أكثر المشاهد تأثيرا خاصة مع تناوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتنبأ بصعود الدول العربية، وقوة اقتصادها واحتلالهم مراكز اقتصادية وعسكرية متقدمة،  الأمر الذي مكنهم من القضاء على عدوهم اللدود في حرب سميت بحرب تحرير القدس.

ويظهر في الفيديو مدرس يشرح لمجموعة من الأطفال ما حدث قبل عشرات السنين، إذ تدور أحداث العمل عام 2120، ويقول: «في النصف الاولاني من القرن الواحد وعشرين، بدأ ميزان القوى في العالم يتغير، كل دول أمريكا الشمالية كانت متحدة وكان اسمها الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت تضعف وتتفكك وتحارب بعض».

وتابع حديثه للأطفال: «الدول العربية بدأت تبقى أقوى اقتصاديا وعسكريا، الولايات المتحدة كانت الداعم الرئيسي للدولة الصهيونية لما جت الفرصة للدول العربية انها تتخلص من عدوها اللدود وقامت الحرب اللي أُطلق عليها حرب تحرير القدس، وانتهت سريعا وادت لتدمير دولة إسرائيل الصهيونية، الغالبية العظمى من يهود إسرائيل هربوا ورجعوا لبلادهم الاصلية».

شاهد الفيديو من هـنــا.

المشهد دة خطف قلبى من مسلسل {النهاية}، الدول العربية قامت بالتخلص من عدوها اللدود فى حرب سميت بحرب "تحرير القدس"، وانتهت الحرب سريعاً بتدمير دولة اسرائيل الصهيونية قبل أن تمر ١٠٠ سنة على تاريخ انشأها، والغالبية العظمى من يهود اسرائيل هربوا ورجعوا الى بلادهم الاصلية. pic.twitter.com/b2PPwpKX3V — Ahmed Abd Elftah

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة