رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان قطونيل.. تحرك من الأعلى للإعلام بعد الجدل بسبب الألفاظ (فيديو)

إعلان قطونيل.. تحرك من الأعلى للإعلام بعد الجدل بسبب الألفاظ (فيديو)

أثار إعلان قطونيل للملابس والذي بدأ عرضه على القنوات المصرية في اليوم الأول من شهر رمضان 2020 حالة من الجدل، واعتبره البعض جريئا للغاية بسبب الألفاظ التي تضمنها، ما دفع المجلس الأعلى للإعلام للتحرك لاتخاذ إجراء ضده إن ثبت مخالفته.

إعلان قطونيل رمضان 2020

ويبدأ إعلان قطونيل رمضان 2020 بظهرو الفنانة ميس حمدان وهي تتجسس من خلال نظارة مكبرة من غرفتها على مجموعة شباب داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

وتبدأ في ترديد كلمات أغنية الإعلان والتي تقول: «ابن الجيران بغرامه مشغولة عليه عضلات وقوة ورجولة.. فانلاته عضلاته بيجاماته حركاته شراباته خطواته استيكاته بوكسراته..

هالله هالله على الفانلة.. رجولة جدعنة خلتني أحبه واحلم بيه كدا صبح وليل نفسي ابقى قريبة قوي منه زي فانلة قطونيل..

اين الجيران جامد عليه طلة لما بشوفه بقول هالله هالله على فانلاته فانلاته عضلاته بيجاماته حركاته شراباته خطواته استيكاته بوكسراته.. هالله هالله على الفانلة».

وقال مقرر لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، صالح الصالحي، إن اللجنة ستفحص إعلان شركة قطونيل الجديد لشهر رمضان على أن يبدي كل عضو باللجنة رأيه، ومن ثم تعلن اللجنة توصيتها إذا تأكدت من وجود مخالفة.

وأكد أن المجلس حريص على تطبيق جميع البرامج والإعلانات الخاصة بموسم رمضان للمعايير والأكواد التي تضمن احترام المشاهد وعدم بث أو نشر أي مواد مسيئة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة