رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل ونحب تاني ليه رمضان2020  والقناة الناقلة

موعد مسلسل ونحب تاني ليه رمضان2020 والقناة الناقلة

تقدم الفنانة ياسمين عبد عبد العزيز بالمشاركة مع الفنان شريف منير خلال الموسم الدرامي في رمضان 2020، مسلسل ونحب تاني ليه، ولاقت الحلقات الأولى من المسلسل قبول لدى المشاهدين، ويقدم موقع شبابيك لقرائه موعد مسلسل ونحب تاني ليه رمضان2020  والقناة الناقلة.

 قصة مسلسل ونحب تاني ليه

تتناول قصة مسلسل ونحب تاني ليه، المشاكل الزوجية والأسرية في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، حول سيدة تعمل كمهندسة ديكور والتي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي متزوجة من الفنان شريف منير، وتنشأ بينهما كثير من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، ثم تقابل البطلة الفنان كريم فهمي وتقع في حبه، وتطور الأحداث في هذا الإطار.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

يأتي المسلسل من بطولة الفنان شريف منير وياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي و كريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد،ومن ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

ملخص الحلقة الأول من مسلسل ونحب تاني ليه

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل باستعراض حياة غالية التي تعيش حياة زوجية غير مستقرة نتيجة لإهمال زوجها لها حيث يعمل كمخرج الأمر الذي يدفعها إلى طلب الطلاق ويستجيب لها زوجها ويطلقها، وبعد مرور عام على الانفصال بين غالية البطلة وعبد الله البطل، يعيش البطل حياته بين السهر والعلاقات النسائية أما البطلة فتنتقل إلى جدتها وأمها سوسن بدر، وتتعرف على صديقة جديد ثم تتعرف على مراد في إحدى الحفلات والذي يطلب منها مقابلتها للحديث سوياً.

 موعد مسلسل ونحب تاني ليه

يذاع مسلسل ونحب تاني ليه علي قناة CBC في تمام الساعة 9:30، ويتم بث قناة CBC عبر القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد 11488، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011