رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل عمر ودياب الحلقة 3.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

ملخص مسلسل عمر ودياب الحلقة 3.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب، وملخص الحلقة 3 أيضا من المسلسل والقنوات الناقلة، بعد أن شهد المسلسل نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، منذ بداية عرضه بشهر رمضان 2020.

مسلسل عمر ودياب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقان يعانيان الفقر مما يجبرهما على التورط في التوقيع 24 وصل أمانة،  مما يجعلهم يعملان فى وظائف مختلفة لتسديد الديون، وتدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة يظهر خلالها فنان كضيف شرف  في كل حلقة، حول المفارقات والمشاكل التي يواجهها الصديقان للبحث عن وظيفة لسداد الديون.

مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وآمال قطب، وأحمد الشربيني، ونزار المغربي، وقام بتأليفه مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويوسف وجيه، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج معتز التوني.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 3

وفي الحلقة 3 من مساسل عمر ودياب، يتورط عمر ودياب في السرقة بعد محاولاتهما في فتح الخزنة لاسترداد الأموال لكنهما يفشلا في ذلك، ويذهبان للشركة ويقررا الاعتراف لما حدث للمدير، والذي جاء رد فعله غريب إذ استقبل الأمر بهدوء وأوضح أن لا يوجد مشكلة في عدم توقيع العميل، لتنتهي الحلقة بتكليف جديد من عمر ودياب للعميل وهو توصيل حقيبة تحتوى علي سبائك ذهبية وتتضمن ثلاثين ملايين جنيه.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

يعرض مسلسل عمر ودياب يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة On E.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011