رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر «شبابيك»، رابط لمراجعة الصف الثالث الثانوي في مادة الفيزياء، لامتحانات نهاية العام 2020.

مراجعة فيزياء 3 ثانوي

وتضم الفيديوهات، 3 حلقات لمنهج الفيزياء للصف الثالث الثانوي، وفي السطور التالية، يستعرض «شبابيك»، عناوين الحلقات، والرابط الخاص بالقناة أيضا.

مراجعة الفيزياء للصف الثالث الثانوي

الحلقة الأولي من المراجعة بعنوان مراجعة على الفصل الخامس، والحلقة الثانية بعنوان مراجعة على الوحدة الخامسة، والحلقة الثالثة بعنوان مراجعة على الفصل الأول.

منهج الفيزياء للثانوية العامة

ومنهج الفيزياء للصف الثالث الثانوي، يكون حتى نهاية الفصل الخامس «ازدواجية الموجة والجسيم» في الصفحة 129 من الكتاب المدرسي، فتم إلغاء الفصول السادس والسابع والثامن وهم الأطياف الذرية والليزر والإلكترونيات الحديثة.

امتحانات الثانوية العامة

ويستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحانات نهاية العام 2020، في يونيو المقبل، ومن المنتظر معرفة القرارات الأخيرة مع انتهاء فترة الحظر الحالية بمنتصف شهر رمضان الكريم 2020، وذلك وفقا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وزارة التربية والتعليم، أعلنت الانتهاء من وضع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة استعدادا لامتحانات نهاية العام العام، وتجهيز كافة الإجراءات، ومن المقرر أن تتيح الوزارة أرقام الجلوس للطلاب إلكترونيا يوم 12 مايو 2020، في المدارس للاطلاع عليها وحفظها لحين موعد امتحانات نهاية العام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011