ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020.. أين يقع محمد صلاح؟

تضم قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 في مراكز الصدارة المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي  محمد صلاح، والذي كان فريقه قريبا من تحقيق لقب المسابقة قبل توقفها.

وينشر «شبابيك» قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الحالية برصيد الأهداف لكل لاعب، والثابتة منذ توقف البطولات الرياضية بالكامل في البلد الأوروبي منذ جائحة كورونا.

قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي البريطاني جيمي فاردي برصيد 19 هدف، وكان حصل على لقب الهداف في السنة التي توج فريقه فيها بالدوري.

ويحل في المركز الثاني اللاعب الجابوني إميريك أوباميانج برصيد 17 هدفا استطاع تسجيلها في مشاركاته مع المدفعجية هذا الموسم.

وفي المركز الثالث يحل الدولي الأرجنتيني ولاعب فريق مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

ويشارك أجويرو في نفس الرصيد من الأهداف الدولي المصري محمد صلاح الذي كان يسير بخطوات ثابتة نحو القمة في الأسابيع السابقة لإصدار قرار وقف المسابقة.

ويأتي بعد ذلك مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز بـ 15 هدفا، ويليله السنغالي الحاصل على لقب أفصل لاعب في أفريقيا عن العام الماضي ساديو ماني بـ 14 هدفا.

ويأتي بعد ذلك المهاجم الشاب لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بـ 14 هدفا، ثم تامي إبراهام مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفرت لوين لاعب إيفرتون، وراؤول خيمينيز بـ 13 هدفا لكل منهم.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا