رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 4 مسلسل سكر زيادة رمضان 2020

ملخص الحلقة 4 مسلسل سكر زيادة رمضان 2020

حاز مسلسل سكر زيادة على إعجاب العديد من متابعي الأعمال الدرامية في رمضان 2020، حيث يضم المسلسل ثلاثة من كبار الممثلات هن نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب، وتدور أحداثه حول تعرض ثلاث سيدات للخداع بعد شراء فيلا أكثر من مرة، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقة 4 مسلسل سكر زيادة رمضان 2020.

قصة مسلسل سكر زيادة

تتناول أحداث مسلسل سكر زيادة في اطار كوميدي حول ثلاث سيدات عن عصمت وكريمة وجميلة،  يقعن ضحايا لعملية نصب وخداع بعد شراء فيلا، تبين أنها تم بيعها لهن ثلاث مرات، وتضطر السيدات الثلاث إلى التعايش فيما بينهن، وسط مفارقات خلال عيشهن مع بعضهم البعض.

​​​​​​​طاقم عمل مسلسل سكر زيادة

ويتكون طاقم عمل مسلسل سكر زيادة من الممثلة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، بجانب عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

مواعيد عرض مسلسل سكر زيادة

يتم عرض المسلسل عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 8:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3:30 عصرا، ويعرض المسلسل أيضا قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 10 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 1 ظهرا، كما في الساعة 6 مساءا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل سكر زيادة

 ويتم بث قناة MBC مصر على القمر الصناعي نايل سات،  على تردد 12015- 5/6 – 27500 – رأسي ، كما يتم بث قناة MBC مصر 2 على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11823 رأسي معدل الترمیز 27500 – معامل الخطأ 6/5.

ملخص الحلقة 4 مسلسل سكر زيادة   

شهدت الحلقة 4 مسلسل سكر زيادة شجار بين كريمة وعصمت بعد مجيء أمها فوزير لتعيش معهما وتتهمها أنها تأتي بعائلتها كاملة حتى تحتل الفيلا، فيما تظهر خلال أحداث الحلقة علا ابنة عصمت، التي ستحتفل بخطبتها قريبا، وتقرر والدتها أن تقيم حفل الخطبة في الفيلا، إلا أن كريمة ترفض إقامة الحفل، فيما تحاول جميلة هالة فاخر إقناعها،  وترضى كريمة ولكن بشرط تأجير عصمت لنصيبها في الفيلا يوم الخطبة، وتطلب 25 ألف جنيه نظير موافقتها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011