رئيس التحرير أحمد متولي
 بكار في رمضان 2020.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

بكار في رمضان 2020.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يحرص الكثيرون خلال شهر رمضان المبارك على متابعة المسلسل الكارتونية الأشهر في مصر والذي يحمل اسم بكار، ويعمد البعض ممن عاصروا العروض الأولى له على مشاهدة أطفالهم إياه لما يقدمه من قيم وأخلاقيات تتناسب مع الصغار.

وينشر «شبابيك» مواعيد عرض بكار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له خلال الشهر الكريم للراغبين في متابعة أحد أشهر المسلسلات الكرتونية المصرية خلال العقدين الأخيرين.

ويرتبط شهر رمضان في أذهان الكثيرين بكرتون بكار الذي بدأ عرضه في شهر رمضان مع بداية الألفية الجديدة وكان يشاهده الكبار والصغار وقت الإفطار.

مواعيد بكار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة تلفزيون النهار عرض بكار في رمضان 2020 طوال أيام الشهر في تمام الساعة السادسة مساء أي قبل الإفطار مباشرة.

وحلقات بكار التي تعرضها قنوات النهار جديدة وبتقنيات رسوم متحركة متطورة وبأفكار جديدة ونفس التتر للفنان محمد منير.

وتنشر شبكة النهار على قناتها الرسمية على يوتيوب والمعروفة باسم Alnahar E يوميا لمن يريد متابعته على الإنترنت.

مسلسل كرتون بكار

يذكر أن بكار هو أول شخصية كارتونية مصرية حقيقية بدأ في نهاية القرن الماضي للمخرجة منى سيف النصر، واستكمله ابنها بعد وفاته في 2003.

وتعلقت أذهان الجمهور من الكبار والصغار ببكار وأصدقائه وأسرته وكانت كل حلقة أو مجموعة حلقات قليلة تحكي قصة معينة لإعلاء قيمة أخلاقية أو وطنية.

ويشتهر مسلسل بكار أيضا بتتر العمل والذي يؤديه الفنان الكبير محمد منير.

تردد قناة النهار

ويمكن متابعة كارتون بكار، وأيضا العديد من البرامج التليفزيونية، والمسلسلات الرمضانية في شهر رمضان 2020، عبر التردد التالي:

تردد قناة النهار على النايل سات 11488 باستقطاب رأسي، إما بالنسبة لتردد قناة النهار دراما على النايل سات هو 11487 باستقطاب أفقي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة