رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020 بالفيديو والمنهج المقرر

مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020 بالفيديو والمنهج المقرر

ينشر «شبابيك» مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020 بالتزامن مع اقتراب بدء اختبارا شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة عن العام الدراسي الحالي.

ويعمد الطلاب في الشهور الأخيرة قبل أداء اختبارات نهاية العام إلى مراجعة المواد بشكل عام وحل امتحانات السنوات السابقة والنماذج الاسترشادية فيها.

وتجدون في هذا التقرير مجموعة فيديوهات في مراجعة مادة التفاضل والتكامل وهي أحد أفرع الرياضيات 2 للصف الثالث الثانوي 2020 والتي يدرسها طلاب القسم العلمي، وهي من المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

مراجعة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020

وتنشر قناة مصر التعليمية على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب» مقاطع مصورة لمراجعة مواد الثانوية العامة 2020 على يد أساتذة بوزارة التربية والتعليم.

وفيما يلي مراجعة وشرح كامل لمنهج التفاضل والتكامل، في  المقرر على الطلاب في العام الدراسي الحالي:

​​​​​​​

​​​​​​​

منهج التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي 2020

وكانت وزارة التربية والتعليم قررت إلغاء الأجزاء المقررة على طلاب جميع المراحل الدراسية من بعد منتصف مارس وهي فترة تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.

وألغت الوزارة من منهج التافضل والتكامل بداية من تكامل المساحات وحتى آخر المنهج في التفاضل والتكامل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تجهيزها لامتحانات الثانوية العامة باتخاذ إجراءات تضمن سلامة الطلاب من بينها تقليل عدد التلاميذ في اللجنة الواحدة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة