رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل النهاية الحلقة الخامسة.. القبض على الروبوت «زين»

أحداث مسلسل النهاية الحلقة الخامسة.. القبض على الروبوت «زين»

شهد مسلسل النهاية الحلقة الخامسة أحداثا مثيرة، حيث ألأقت قوات الأمن التابعة لشركة «إينيرجي كو» القبض على الروبوت الصناعي، ظنا منهم أنه المهندس زين الذي يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف.

وكانت الفنانة سهر الصايغ بالتعاون مع الفنان عمرو عبد الجليل، قد تمكنوا من صناعة روبوت بنفس شكل وملامح الفنان يوسف الشريف.

وكانت قوات الأمن تبحث عن الفنان يوسف الشريف «المهندس زين» بعدما استخدم كبسولة طاقة غير مرخصة في المستشفى أثناء ولادة زوجته.

مسلسل النهاية الحلقة الخامسة

وفي الحلقة الخامسة وافق يوسف الشريق «المهندس زين» على العمل مع قوات أمن الواحة التي تعتبر الخصم الأساسي لقوات أمن شركة إينرجي كو التي تحتكر الطاقة.

وأوهمت قوات أمن الواحة المهندس زين بأنه يتحدث مع زوجته وأظهرت له مجسما لزوجته باستخدام التقنيات الحديثة.

وبعدما ألقت قوات أمن «إينرجي كو» على الروبوت ظنا منهم أنه المهندس زين، أقنعه أحد المساجين أن يوافقهم في كل ما يطلبونه، وبالفعل أثناء التحقيق أجابهم بكل الإجابات التي يريدون أن يسمعونها وحاول إقناع مدير الأمن «مؤنس» أن يكون شريكه في صناعة كبسولات الطاقة غير الرسمية وبطريقة غير قانونية.

وتدخلت زوجة المهندس زين وذهبت إلى قوات الأمن لكي تنقذ زوجها دون أن تعلم أنه الروبوت، وبالفعل أطلقت قوات الأمن سراح الروبوت، وأثناء عودته في الطريق مع زوجته أخبرها أنه يحب سهر الصايغ وتزوجها.

الكيان الصهيوني يعترض بسبب مسلسل النهاية

وعبرت سلطات الاحتلال الإٍسرائيلي عن اعتراضها بسبب ما تضمنه مسلسل النهاية.

وتضمن مسلسل النهاية في الحلقة الأولى أن الحرب اندلعت بين العرب والكيان الصهيوني وانتهت بانتهاء دولة الاحتلال وفوز العرب.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.