جيجي حديد وحملها من زين مالك.. الزوجان يحتفلان (صور)

جيجي حديد وحملها من زين مالك.. الزوجان يحتفلان (صور)

أعلنت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، حملها بطفلها الأول من صديقها الفنان البريطاني باكستاني الأصل زين مالك.

وكشف موقع «tmz»، المتخصص في نشر أخبار المشاهير، أن جيجي فى الأسبوع 20 من الحمل أى بالشهر الخامس، مؤكدة أنهم لا يعرفون جنس الجنين حتى الآن، لكن كلا من عائلتيهما متحمستان للغاية.

وأوضح الموقع المتخصص في أخبار المشاهير، أن جيجي حديد وزوجها لم يعلنا عن أي أخبار تتعلق بطفلهما المنتظر، كما يحرص الزوجان على الاحتفاظ بتفاصيل طفلهما الصغير لنفسهما.

وتقيم جيجي حديد في مزرعتهما فى بنسلفانيا، خلال فترة الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن الواضح أن زين مالك معها أيضا، بحسب ما نقله اليوم السابع.

جيجي حديد جمعت بينها وبين زين مالك علاقة عاطفية بمنذ عام 2015، لكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد بحلول ديسمبر من العام الماضي وفي فبراير 2020 احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهمت.

واحتفلت جيجي حديد الأسبوع الماضي بعيد ميلادها، بصور و فيديوهات مع زين مالك وشقيقتها بيلا حديد وعلقت قائلة: «كان أحلى يوم أحتفل به بميلادي الـ25  مع عائلتي من الحجر الصحي، الذين جعلوه مميز إلى جانب كل الحب الذي شعرت به من جميع أنحاء العالم».

وتابعت: «شكراً على رسائل المعايدة وأنا سعيدة لإن عائلتي وأصدقائي يتمتعون بالصحة والأمان على الرغم من أنني اشتاق إلى أحبائي.. هذه الأوقات ستجعلنا أكثر امتنانًا ..! لن أنسى أبداً يوم ميلادي الـ25».

وذكرت جيجي حديد: «لن أنسى أبداً احتفالي بالعام الخامس والعشرين، كان التثبيط فى يوم الحجر الصحي المثالي هو اكتشاف دهشتى من كل شيء، كعكة مصنوعة من كعكة واحدة صنعها بودى فالسترو، ! هذا حلم أصبح حقيقة، لا أصدق أنك صنعت هذه الكعكة من أجلى أثناء إغلاق المخبز، هذا يعنى لى أكثر مما تعلمون».

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة