رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج غيث قلبي اطمأن رمضان 2020

موعد برنامج غيث قلبي اطمأن رمضان 2020

حقق برنامج قلبي اطمأن نسبة مشاهدة عالية وسط المهتمين بمتابعة البرامج الدينية والاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول شاب متخفي يدعى غيث يتنقل بين العديد من المناطق والدول العربية لحل مشاكل الفقرا والمحتاجين، ويقدم شبابيك موعد عرض برنامج غيث والقناة التي تعرضه خلال شهر رمضان 2020.

فكرة برنامج غيث قلبي اطمأن

تعتمد فكرة برنامج موعد برنامج غيث قلبي اطمأن، على شاب إماراتي الجنسية يتنقل متخفياً بين الدول العربية بهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين، كما يقوم بحل العديد من المشاكل الاجتماعية كمساعدة مدمن مخدرات على العلاج والإقلاع عن الإدمان، ويحاول البرنامج غرث مباديء مساعدة الغير والفقراء والمحتاجين، حيث يعتبر العديد من الشباب على مواقع التواصل الشاب غيث حالياً قدوة حسنة، وبدأ الشباب يرددوا عباراته التي يطلقها في برنامجه.


موعد عرض برنامج غيث قلبي اطمأن

يعرض برنامج غيث قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 4 عصرا فيما يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءا كما يعد للمرة الثانية في تمام الساعة 2:30 صباحاً.

تردد القناة الناقلة لبرنامج غيث قلبي اطمأن

تبث قناة أبو ظبي الناقلة لبرنامج غيث قلبي اطمأن في رمضان 2020، على القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 12226، وبمعامل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، كما يتم بث القناة على قمر النايل سات بتردد 12467، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما يتم بثه على تردد 11938، ومعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011