تردد قناة اليرموك لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19

ينتظر الكثيرون عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19 وهي الأولى خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2020، وتًنقل مترجمة عبر تردد قناة اليرموك لمشاهدتها من قبل الجمهور العربي.

وتقدم قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان، أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، على أن تعرض الإعادة الجمعة الواحدة ظهرا.

تردد قناة اليرموك يبحث عليه كثير من المستخدمين، بعد إعلانها عرض حلقات مسلسل عثمان، والذي يتابعه الملايين، ويحظى بمشاهدة الكثيرين من محبي ومتابعي الدراما التركية في مصر ومختلف الدول العربية.

مسلسل عثمان، تسبب في بحث الملايين على تردد قناة اليرموك، لمتابعة المسلسل الدرامي التركي، الأمر الذي تسبب في  جعل القناة تجذب أنظار عدد كبير من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك تأسست في عام 2012 تحت شعار الفكرة لا تموت، وأصبحت منذ ذلك الوقت واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تمكنت خلال فترة قصيرة للغاية أن تدخل العديد من البيوت في الوطن العربي.

​​​​​​​البحث عن تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك تحصل على عدد كبير من المشاهدات، ونسب عالية من البحث على تردد قناة اليرموك، وخلال هذا التقرير نوضح لجمهورنا تردد لقناة اليرموك على قمر نايل سات الصناعي.

واستطاعت قناة اليرموك، في فترة وجيزة تكوين قاعدة جماهيرية وشعبية عريضة في عدد كبير من الدول العربية، وذلك نظراً لمصداقيتها وحرصها على نشر المسلسلات التاريخية التي تحظي بعدد كبير من المتابعين.

قناة اليرموك تقوم بتغطية العديد من الأحداث التي تهم المواطن العربي في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها، كما تقوم قناة اليرموك عرض عدد كبير من الأفلام التاريخية والدينية والمسلسلات المتنوعة التركية المدبلجة إلى العربية، إضافة إلى الاهتمام بمناقشة القضايا التي تخص المرأة والطفل والمواطن العربي بشكل عام.

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

  • القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11678.

  • الاستقطاب: عمودي V.

  • معامل الترميز: 27500.

  • الاتجاه: 3/4.

قناة اليرموك وإذاعة مسلسل عثمان

وتذيع قناة اليرموك حلقات مسلسل عثمان أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، على  أن يتم إعادة حلقة الخميس من مسلسل المؤسس عثمان مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة، وهو ما يجعل الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي يبحثون على تردد قناة اليرموك.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا